أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

11/01/2015
رئيس الوزراء ومعه أمين العاصمة تفقدسير العمل الجاري في عدد من المشاريع الانمائية المرتبطة بالبنى التحتية في أمانة العاصمة.
رئيس الوزراء ومعه أمين العاصمة عبد القادر هلال، العمل في المرحلة السادسة والاخيرة من مشروع السائلة الشمالية والممتدة من الكلية الحربية وحتى المطار، بطول اجمالي 9 آلاف و 270 متر، بكلفة اجمالية 27 مليون و 814 الف دولار ،بتمويل مشترك من الحكومة بنسبة 20 بالمائة والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي بنسبة 80 بالمائة..


05/01/2015
مناقشة التعاون بين هيئة الرقابة على المناقصات وأمانة العاصمة
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع أمين العاصمة عبدالقادر هلال التعاون بين لجانبين لتسريع وتيرة تنفيذ مناقصات ومشاريع أمانة العاصمة.


30/12/2014
اجتماع ضم رئيس الهيئة مع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد عبد المولى إجراءات إدخال بيانات مناقصات المؤسسة في نظام معلومات المشتريات.


29/12/2014
مناقشة إجراءات إدخال بيانات مناقصات الاتصالات في نظام المشتريات
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع رئيس المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح إجراءات إدخال بيانات مناقصات المؤسسة في نظام معلومات المشتريات.


25/12/2014
مناقشة التعاون بين هيئة المناقصات ووزارة الكهرباء
ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي ، مع وزير الكهرباء المهندس عبدالله الأكوع وقيادات الوزارة التعاون بين الجانبين لتصويب وتنفيذ مناقصات الوزارة بما يسهم في تسريع تنفيذ المشاريع.


25/12/2014
تعريف ممثلي الجهات الرقابية بمهام وانجازات هيئة الرقابة على المناقصات
عقد اليوم بالهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات لقاء تعريفي لممثلي الجهات الرقابية المشاركين في تدشين موقع مجموعة "معرفة" التابع للبنك الدولي ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


14/12/2014
ورشة عمل بصنعاء عن مكافحة الفساد في اليمن " الواقع والتحديات
جلسة الإستماع والمناقشة التي نفذتها مؤسسة شباب شفافية وبناء اليوم بعنوان : مكافحة الفساد في اليمن " الواقع والتحديات "


13/12/2014
رئيس الوزراء يؤكد أن الطريقة التقليدية في عمل قطاع الكهرباء لم تعد مقبولة
كد رئيس مجلس الوزراء الأخ خالد محفوظ بحاح أن الطريقة التقليدية القائمة في عمل وأداء قطاع الكهرباء لم تعد مقبولة، وحان الوقت للبدء في تطبيق سياسات و برامج اصلاحات حقيقية على أرض الواقع في هذا القطاع الحيوي، والعمل بطريقة مختلفة تؤدي الى النهوض بواقعه ومعالجة الاشكالات القائمة فيه على جميع المستويات الادارية والفنية .


12/12/2014
رئيس الوزراء يشدد على هيئة الرقابة على المناقصات التركيز على الدور الوقائي منعا للتلاعب
التقى رئيس مجلس الوزراء الاخ خالد محفوظ بحاح، أمس رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات. ناقش اللقاء الجوانب المرتبطة بعمل الهيئة في الرقابة السابقة والمصاحبة واللاحقة الخاصة بنظام المناقصات العامة، ودورها المهم في اطار منظومة تعزيز النزاهة وإصلاح الاختلالات في إدارة المناقصات الحكومية .


09/12/2014
الاصبحي: الفساد جريمة تضعف المجتمعات وتعرقل التنمية وتزيد الفقر
اكد وزير حقوق الإنسان عزالدين الأصبحي ، أن اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد هي اول صك عالمي ملزم قانونا لمكافحة الفساد وبدأ سريانها في 14 ديسمبر 2005م وكانت اليمن من الدول السباقة للتوقيع على الاتفاقية.



الأخبار 191 - 200 من 509
الأول | السابق | 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا