اختتمت اليوم بمقر الهيئة العليا وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية الدورة التدريبية التعريفية بقانون الخدمة المدنية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

اختتمت اليوم بمقر الهيئة العليا وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية الدورة التدريبية التعريفية بقانون الخدمة المدنية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
26/10/2016 

اختتمت اليوم بمقر الهيئة العليا وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية الدورة التدريبية التعريفية بقانون الخدمة المدنية والتي هدفت الى وضع موظفي الهيئة امام جملة الحقوق والواجبات التي تضمنها القانون ولائحته التنفيذية .

فعلى مدى 3 ايام استعراض الاستاذ/محمد السلطان مديرعام الموارد البشرية بالهيئة العليا والاستاذ/ نزار مصطفي باعلوي عضو وحدة السياسات وبمشاركة فاعله من قبل مدير عام مركز المعلومات بوزارة الخدمة المدنية، مواد القانون والرد على الاسئلة والاستفسارات المطروحة من قبل المشاركين .

وكانت الدورة التدريبية قد افتتحت الثلاثاء بحضورالاخ الدكتور/ أحمد محمد الشامي- وزير الخدمة المدنية والتأمينات والذي القى كلمة بالمناسبة شكر فيها قيادة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات على هذه المبادرة والتي تعد الاولى على مستوى الجهات الحكومية  كما القى رئيس الهيئة العليا المهندس/ عبدالملك أحمد العرشي كلمة رحب فيها بالضيوف ودعاء الاخوة المشاركين الى ضرورة الاستفادة من التعريف بقانون الخدمة المدنية ليعرف الموظف الواجبات والحقوق التي احتواها القانون والمتعلقة بحياته الوظيفية عموماً.

هذا وتأتي الدورة في سياق الانشطة والفعاليات التي تتبناها الهيئة العليا والتي تصب جلها في ما يعزز دورها الرقابي والتأهيل المضاعف للاداءها الفني والاداري.


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا