أخبار الهيئة
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

أخبار الهيئة

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 

21/10/2017
الرئيس الصماد يترأس اللقاء الموسع للمنظومة الرقابية
ترأس الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء اللقاء الموسع للمنظومة الرقابية تحت شعار " أهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين ممثلي وزارة المالية ومختصي الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة من أجل حماية المال العام والوقاية من الفساد ".


22/08/2017
مدير مكتب رئاسة الجمهورية يؤكد على أهمية مدونة قواعد السلوك بالوظيفة العامة
بدأت بصنعاء اليوم ورشة عمل حول مدونة أخلاقيات الوظيفة العامة وقواعد سلوك الموظف العام، بحضور مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود عبد القادر الجنيد. وفي أفتتاح الورشة التي تنظمها الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، على أهمية المدونة ودورها في إكساب الموظف العام أخلاقيات الوظيفة.. مشددا على ضرورة تعزيز تلك الأخلاقيات والالتزام بها.


11/04/2017
هيئة مكافحة الفساد تناقش سبل تعزيز الموارد المالية للخزينة العامة الدولة
ناقشت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعها الدَّوْرَِيُّ برئاسة القاضي أفراح بادويلان رئيسة الهيئة عدد من المواضيع المتعلقة بالاقتصاد الوطني والآليات الكفيلة بتعزيز الموارد المالية للخزينة العامة للدولة.


29/03/2017
اختتام دورة تدريبية بهيئة مكافحة الفساد حول قانون المناقصات والمزايدات
اختتمت بصنعاء اليوم دورة تدريبية حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية نظمتها على مدى أسبوع الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات.

  هدفت الدورة إلى إكساب 30 من موظفي التحري والتحقيق والمشتريات ولجان المناقصات والرقابة الداخلية في هيئة مكافحة الفساد، معلومات ومعارف حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وسبل الوقاية من الفساد ومكافحته في هذا الشأن.


29/03/2017
هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقراري الذمة المالية لرئيس وأحد أعضاء هيئة الرقابة على المناقصات
تسلمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم، الإقرار الخامس بالذمة المالية من رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، والإقرار الثالث من عضو الهيئة القاضي عبدالرزاق الأكحلي.


19/03/2017
بدء دورة تدريبية بهيئة مكافحة الفساد حول قانون المناقصات والمزايدات
بدأت اليوم بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد دورة تدريبية حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية تنظمها الهيئة على مدى أسبوع بالتعاون مع الهيئة العليا للرقابة على المناقصات.


26/02/2017
إجتماع لقيادتي الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ووزارة الكهرباء والطاقة
صنعاء - سبأ:
ناقش إجتماع مشترك لقيادتي الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ووزارة الكهرباء والطاقة اليوم بصنعاء، الإجراءات الخاصة بمناقصات مشاريع ومشتريات الوزارة والمؤسسات التابعة لها.
واستعرض الإجتماع برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي ووزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي، مصفوفة مشاريع قطاع الكهرباء وكذا المشاريع القائمة ذات التمويل المحلي والدولي وضرورة موافاة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات بالمستخلصات عن تلك المشاريع للإطلاع والرقابة على مدى الإلتزام بإجراءات تنفيذها.


22/02/2017
الراعي يؤكد اهمية دورالهيئة العليا للرقابة على المناقصات
 رئيس مجلس النواب الأخ/ يحيى علي الراعي بمكتبه اليوم رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس/ عبدالملك أحمد العرشي بحضور نائب رئيس مجلس النواب الأخ/ أكرم عبدالله عطية وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس/ أمين معروف الجند والدكتور/ ياسين الخراساني والقاضي/ عبدالرزاق الأكحلي وعدد من أعضاء مجلس النواب. 


15/02/2017
إجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش التعاون في مجال تأكيد سلامة الإجراءات المتعلقة بمناقصات ومزايدات الجهات الحكومية
ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء مع رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، جوانب التعاون والتكامل في مجال تأكيد سلامة الإجراءات المتعلقة بمناقصات ومزايدات الجهات الحكومية على المستويين المركزي والمحلي.


13/02/2017
النعيمي يؤكد على توحيد الجهود الرقابية والقضائية والضبطية لمكافحة الفساد
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي أهمية توحيد جهود الأجهزة الرقابية والضبطية والقضائية لمكافحة الفساد المالي والإدري في كافة مؤسسات الدولة. وشدد عضو المجلس السياسي الأعلى خلال إجتماعه اليوم بقيادة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، على ضرورة تطبيق القوانين والعقوبات بحق الفاسدين خاصة في ظل الوضع الإقتصادي الصعب الذي تمر به البلاد حاليا جراء إستمرار العدوان الغاشم بقيادة السعودية وحصاره الجائر على كافة المنافذ البرية والجوية والبحرية والذي يحتم على الجميع تكثيف الجهود في مواجهة المتلاعبين بالمال العام ومحاسبتهم في إطار القانون.



الأخبار 131 - 140 من 509
الأول | السابق | 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 | التالي | الأخير | الكل 
 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا