هيئة المناقصات ووزارة الصناعة تناقشان التعاون لتسهيل إجراءات مناقصات المؤسسات الحكومية الإنتاجية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

هيئة المناقصات ووزارة الصناعة تناقشان التعاون لتسهيل إجراءات مناقصات المؤسسات الحكومية الإنتاجية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
05/05/2019 

صنعاء-سبأ:


واستعرض اللقاء الذي ضم عضو مجلس إدارة الهيئة الدكتور ياسين الخرساني ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج عبدالإله شيبان ورئيس مؤسسة الإسمنت قاسم الوادعي ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو) عبدالوهاب الناشري، السقوف المالية للجان المناقصات والمشتريات الحكومية وإمكانية رفعها بما يمكن مؤسسات الدولة الإنتاجية والتجارية من منافسة الشركات الخاصة والأهلية في سوق العمل.

وجرى استعراض عدد من التقارير حول مدى استجابة الجهات الحكومية الممثلة في الاجتماع مع توجيهات وملاحظات الهيئة بشأن المناقصات التي تقرها تلك الجهات.

وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل لتوعية لجان المناقصات في الجهات الحكومية بقانون المناقصات والمزايدات بما يسهم في إنجاز أعمالها بأسرع وقت ومن دون أي عراقيل.

وفي اللقاء أشاد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات بصمود القطاعات الإنتاجية والتجارية واستمرارها في تقديم الخدمات للمواطنين رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي سببها العدوان والحصار المفروض على اليمن.

وأكد استعداد الهيئة التنسيق مع الجهات الرقابية والعمل على دعم استمرار مؤسسات الدولة الإنتاجية والتجارية وتمكينها من المنافسة في تقديم الخدمات للمواطنين .

فيما استعرض وزير الصناعة والتجارة الصعوبات التي تواجه قطاع الصناعة والتجارة جراء الحظر المفروض على اليمن والذي تسبب في منع استيراد الكثير من الأجهزة والمعدات الخاصة بالإنتاج وكذا قطع الغيار اللازمة لإعادة بناء ما دمره العدوان.

وتطرق إلى الخسائر التي تكبدها اليمن جراء استهداف العدوان للقطاعات الإنتاجية والتجارية واستمراره في محاربة الشعب اليمني في قوته.

وأشار الوزير الدرة إلى أن استهداف العدوان للشركات والمصانع والمؤسسات التجارية أدى إلى حرمان آلاف العمال من مصادر عيشهم في إطار سياسة الإفقار التي تنتهجها دول العدوان بعد فشلها عسكريا.

حضر اللقاء رئيس وحدة الشكاوى والتظلمات في الهيئة العليا للرقابة على المناقصات محمد الكحلاني وعدد من المسئولين بالمؤسسة العامة للغزل والنسيج ومؤسسة الإسمنت ومصنع إسمنت عمران والشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية.


سبأ

http://mobile.sahafah24.net/show2335187.html


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا