مناقشة التعاون بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ووزارة الاتصالات ممثلة بالموسسة العامة للاتصالات السلكية وللاسلكية
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

مناقشة التعاون بين الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ووزارة الاتصالات ممثلة بالموسسة العامة للاتصالات السلكية وللاسلكية

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
14/04/2019 


- ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي مع نائب مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية عصام الحملي التعاون والتنسيق بين الهيئة ووزارة الاتصالات والجهات التابعة لها في مجال المناقصات والمشتريات الحكومية .

واستعرض اللقاء الذي ضم أعضاء مجلس إدارة الهيئة الدكتور ياسين الخرساني وأ. أمين معروف الجند والقاضي عبدالرزاق الأكحلي ومدير عام المشتريات بمؤسسة الاتصالات محمد مفلح الجوانب المتصلة بالسقوف المالية للجان المناقصات الحكومية وإمكانية رفعها بما يمكن مؤسسات الدولة الإنتاجية من منافسة الشركات الخاصة والأهلية في سوق العمل .

وفي اللقاء أشاد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات بصمود قطاع الاتصالات واستمراره في تقديم الخدمات للمواطنين بشكل محايد وفي مختلف المحافظات .

وأكد المهندس عبدالملك العرشي استعداد الهيئة للتنسيق مع الجهات الرقابية والعمل على دعم استمرار مؤسسات الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها المؤسسة العامة للاتصالات باعتبارها أحد الصروح الاقتصادية الهامة للدولة .

فيما استعرض نائب رئيس مؤسسة الاتصالات الصعوبات التي تواجه قطاع الاتصالات ومؤسساته جراء استهداف العدوان للقطاع بشكل ممنهج وتكبيده خسائر مالية فادحة .

ولفت الحملي إلى الأعباء الفنية التي تواجه مؤسسات الاتصالات جراء الحظر المفروض على اليمن والذي تسبب في منع استيراد الكثير من الأجهزة والمعدات الخاصة بالاتصالات.

وتطرق إلى محاولات العدوان لاستهداف منظومة الاتصالات الوطنية واستنساخها بهدف تعطيل عملها وحرمان الشعب اليمني من خدمة الاتصالات .

حضر اللقاء رئيس وحدة الشكاوى والتظلمات في الهيئة العليا للرقابة على المناقصات محمد الكحلاني ومدير عام العلاقات العامة عصام احمد مرشد

.........................
يحيى جارالله


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا