اجتماع برئاسة مقبولي للجنة المكلفة بمراجعة لائحة قانون المناقصات والمزايدات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

اجتماع برئاسة مقبولي للجنة المكلفة بمراجعة لائحة قانون المناقصات والمزايدات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
09/04/2019 

ناقش الاجتماع أنشطة الجهات الحكومية واحتياجاتها من المواد والأجهزة والمعدات التي تعثر استيرادها وشرائها جراء العدوان والحصار من قبل تحالف العدوان .

وتطرق الاجتماع إلى الخسائر التي يتعرض لها القطاع الإقتصادي ومنها الاتصالات جراء تأخر شراء المعدات والأجهزة التي تضررت بفعل قصف العدوان المباشر، وكذا أنظمة التحديث لمنظومة العمل فيها.

وتناول المجتمعون جوانب من مواد قانون المناقصات الملزمة للجهات الحكومية والإشكاليات التي تعاني منها في عملية التطبيق في ظل ظروف العدوان والمعالجات والتعديلات التي يمكن وضعها لتجاوز التحديات الراهنة.

كما تطرق الاجتماع إلى التسهيلات التي يمكن الاستفادة منها بقانون المناقصات والمزايدات عبر التنفيذ المباشر للمشتروات العاجلة، وكذا منع بعثرة الإمكانات المتاحة، خاصة ما يتعلق بالوحدات الإنتاجية في القطاع العام.

وشدد المجتمعون على أهمية الحفاظ على مقدرات الدولة وتحديث وتطوير مؤسساتها الإقتصادية والعمل على تحريك عجلة التنمية بما يسهم في تحسين أوضاع المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

ووافق الاجتماع على تكليف الهيئة العليا للرقابة على المناقصات لتحديد المعالجات وتسهيل أعمال القطاعات الاقتصادية وتقديمها إلى الاجتماع القادم المقرر السبت المقبل لمناقشتها .


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا