بعض قرارات مجلس ادارة الهيئة برقم 22-23-24-25-26-27-28-29-30-32
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

بعض قرارات مجلس ادارة الهيئة برقم 22-23-24-25-26-27-28-29-30-32

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
25/03/2018 

من مبادى تعزيز الشفافية والمساءلة قامت الهيئة بأنزال بعض القرارات التي أقرها مجلس أدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزيدات وتتضمن القرار
رقم 22لللشكوى المقدمة من شركة ناتكو لتقنية المعلومات ضـــد وحدة الشراكة العالمية في التعليم بشأن المناقصة رقم (3/17) الخاصة بتوريد وتركيب منظومات طاقة شمسية (المجموعة الثانية)

والقرار رقم 23للشكوى المقدمة من عبدالله حسين محمد ملاهي ضـــد مكتب التربية و التعليم بمحافظة البيضاء في المناقصة رقم (1/2017م) الخاصة بترميم و تأهيل مدرسة الفاروق.

والقرار رقم 24 للشكوى المقاول /محمد صالح سعد المكس ضـــد الصندوق الاجتماعي للتنمية- فرع عمران في المناقصة رقم 910-12396 الخاصة باستكمال حصاد مياه الأمطار لقريتي الظرافة و بيت حسن عبده - بني جيش الأعلى - السود – عمران الممولة كمنحة من الحكومة البريطانية المرحلة الرابعة.

والقرار رقم 25للشكوى المقدمة من باور أون لحلول وأنظمة الطاقة المتجددة. ضـــد وحدة الشراكة العالمية – وزارة التربية والتعليم في المناقصة رقم 3/17 لسنة 2017م الخاصة بتوريد وتركيب منظومة طاقة شمسية.

والقرار رقم 26 الشكوى المقدمة من مؤسسة عبدالله احمد السنيدار للتجارة العامة ضـــد المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي م / حجة في المناقصة رقم (1/2017م) الخاصة بتوريد و تركيب 2 مضخات افقية + 2 مضخات غاطس + محركات و قطع غيار للمؤسسة و فروعها ومصدر التمويل منحة من منظمة اليونيسف.

والقرار رقم 27 للشكوى المقدمة من مؤسسة الحداد للتجارة ضـــد المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي – الحديدة في المناقصة العامة رقم 6/2017م الخاصة بتوريد وتركيب خط الضغط العالي بطول 1650متر مع ملحقاته لحقل ابار مياه القطيع

والقرار رقم 28 للشكوى المقدمة من احمد علي رسام حزام ضـــد مكتب التربية و التعليم بمحافظة البيضاء في المناقصة رقم (1/2017) الخاصة بترميم واعادة تأهيل مدرسة فاطمة الزهراء بمديرية ذي ناعم م/ البيضاء الممولة من منظمة اليونيسيف وبرنامج الشراكة العالمية في التعليم وبإشراف كل من وزارة التربية والتعليم والمحافظة.

والقرار رقم 29 للشكوى المقدمة من يحيى جابر عبدالله زياد ضـــد مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء في المناقصة رقم (1/2017م) الخاصة بترميم وإعادة تأهيل روضة الأطفال بمدينة البيضاء الممولة من برنامج الشراكة العالمية

والقرار رقم 30 للشكوى المقدمة من يحي جابر عبدالله زياد ضـــد مكتب التربية و التعليم بمحافظة البيضاء في المناقصة رقم (1/2017م) الخاصة بترميم وإعادة تأهيل مدرسة الفاروق بمديرية المدينة م/ البيضاء الممول من منظمة اليونيسيف وبرنامج الشراكة العالمية وبإشراف وزارة التربية والتعليم والمحافظة.

والقرار رقم 32 للشكوى المقدمة من المقاول/ احمد علي رسام ضـــد مكتب التربية و التعليم بمحافظة البيضاء في المناقصة رقم 1/2017 الخاصة بترميم واعادة تأهيل مدرسة 7 يوليو – مديرية رداع محافظة البيضاء بتمويل من منظمة اليونيسيف وبرنامج الشراكة العالمية في التعليم وبإشراف وزارة التربية والتعليم والمحافظة.

وللاطلاع على القرارت بشكل تفصيلي النقر على الرابط :-
http://hatcyemen.org/documents/decision/section.php?SECTION_ID=151


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا