الهيئة العليا للرقابة على المناقصات تدرب موظفيها على قانون المناقصات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

الهيئة العليا للرقابة على المناقصات تدرب موظفيها على قانون المناقصات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
14/11/2016 


صنعاء (سبأ)-

اختتمت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات اليوم دورة تدريبية لموظفي الأقسام الإدارية والمالية وسكرتارية الهيئة وإدارة الاعلام العلاقات العامة حول قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.

الدورة هدفت على مدى سبعة أيام إلى إكساب 20 موظفا وموظفة معارف عامة وتفصيلية عن قانون المناقصات وأهدافه باعتبارهم جزء من الهيئة وترتبط أعمالهم بالكوادر الفنية المتخصصة بأعمال المناقصات والمزايدات لكافة مؤسسات الدولة.

وفي ختام الدورة أكد رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك أحمد العرشي الحرص على تأهيل كل العاملين في الهيئة بأقسامها الفنية والإدارية وتعريفهم بقانون المناقصات والمزايدات الذي أنشئت الهيئة لتنفيذه كإحدى أدوات الدولة الرقابية والفاعلة في مكافحة الفساد.

وحث المهندس العرشي موظفي الهيئة إلى الاستفادة المثلى من كل المفاهيم والمعارف التي يتم طرحها خلال الدورات التدريبية المتعاقبة لتطوير أدائهم وصقل مهاراتهم ليتسنى تطبيقها على الواقع العملي.

فيما ألقيت كلمات من مدربي الدورة المهندس خالد الحضرمي رئيس وحدة الاشراف والمتابعة ، والمهندس محمد الكحلاني رئيس وحدة الشكاوى والتظلمات ، والمهندس أحمد العزاني عضو وحدة الإشراف والمتابعة ركزت على أبرز مفاهيم ومحاور الدورة في جوانب الرقابة والمتابعة والاشراف وغيرها من المهام والاختصاصات التي تنفذها الهيئة في إطار قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.

حضر اختتام الدورة أعضاء مجلس إدارة الهيئة الدكتور ياسين الخرساني وأمين معروف الجند والقاضي عبدالرزاق الاكحلي ورئيس المكتب الفني بالهيئة المهندس محمود الحسيني.

........................//

سبأ..//جارالله


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا