المناقصات والكهرباء تناقشات إشكالية إطلاق ضمانات المشاريع
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

المناقصات والكهرباء تناقشات إشكالية إطلاق ضمانات المشاريع

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
17/01/2016 





ناقش أعضاء مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات مع قيادة وزارة الكهرباء والطاقة القضايا العالقة بين الوزارة ونقابة تجار الكهرباء بشأن ضمانات تنفيذ المشاريع.

واستعرض الاجتماع برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي والقائم بأعمال وزير الكهرباء والطاقة المهندس عادل عبدالرحمن ذمران أبرز الاشكاليات المسببة لتأخير إطلاق الضمانات الخاصة بالمشاريع المنفذة وكذا مستحقات منفذي المشاريع المتأخرة لدى الدولة مع مراعاة الظروف الصعبة التي تمر بها البلد جراء العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

واتفقت قيادتا الهيئة والوزارة على عقد لقاءات تشاورية لمناقشة المواضيع العالقة والخروج بحلول نهائية تحفظ حقوق الدولة والقطاع الخاص.

وفي الاجتماع أكد رئيس الهيئة أهمية التزام كافة الجهات الخاضعة لقانون المناقصات والمزايدات بتنفيذ قرارات الهيئة وموافاتها بكل الوثائق والمعلومات المطلوبة في جانب المشتريات العامة للدولة ، مؤكدا أن الهيئة ستتخذ الاجراءات القانونية بحق الجهات المخالفة للقانون سواء فيما يتعلق بتنفيذ إجراءات المناقصات أو عدم موافاة الهيئة بما تطلبه من وثائق.

حضر الاجتماع عضو الهيئة الدكتور ياسين الخراساني وعدد من وكلاء وزارة الكهرباء والطاقة ومديرا مؤسسة الكهرباء وهيئة كهرباء الريف ورئيس نقابة تجار الكهرباء وعدد من المختصين في الهيئة والوزارة ورجال الأعمال.

.........................//

سبأ..// جارالله


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا