الراعي يؤكد أهمية تفعيل نشاط الهيئة العليا للرقابة على المناقصات
    عناويننا بحث في الموقع خارطة الموقع        
 عن الهيئة 
 قرارات وتعاميم 
 المناقصات والمزايدات 
 الشكاوى والتظلمات 
 الجهات 
 مركز الوثائق 
الصفحة الرئيسية
 

الراعي يؤكد أهمية تفعيل نشاط الهيئة العليا للرقابة على المناقصات

 
 
»  الرئيسية  / أخبار الهيئة نسخة الطباعة
   
 
23/06/2010 

ثمن رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، الجهود التي تبذلها الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، في سبيل تهيئة ظروف عمل الهيئة ومتابعة تنفيذ الاختصاصات القانونية المنوطة بها لتعزيز العمل القانوني والمؤسسي في مجال المناقصات والمزايدات. 

 

وأكد رئيس مجلس النواب خلال لقائه اليوم الاربعاء أعضاء ورئيس مجلس إدارة الهيئة عبدالملك احمد العرشي، على أهمية تفعيل نشاط الهيئة بالاستناد إلى الاختصاصات والصلاحيات المنصوص عليها في قانون إنشائها وتوسيع دائرة عملها بما يحقق الأهداف النبيلة المتوخاه من إنشائها ومحاربة أي شكل من أشكال الفساد في نطاق القانون وصلاحياتها في هذا المجال . 

 

ولفت الراعي إلى الدعم الذي يمكن أن تحضى به الهيئة من قبل مجلس النواب ومساعدتها على تنظيم الدورات التأهيلية للموظفين والكوادر العاملة في الهيئة بما يسهم في تعزيز القدرات وزيادة تأهيلها للعمل في هذا المجال الحيوي الهام.. مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالجانب التقني والفني لعمل الهيئة بالإضافة إلى العمل الإداري الحديث الذي يتواكب مع طبيعة عملها وبمايكفل تحقيق المهام الوطنية المنوطة بها. 

 

من جانبهم اطلع رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، رئيس مجلس النواب على نشاطات الهيئة واتجاهات عملها خلال الفترة القادمة, مشيرين إلى أهمية دعم مجلس النواب لتعزيز أداء الهيئة لمهامها والمساعدة في توفير البنى التحتية لنشاط الهيئة. 


 


المتقدمين للوظائف في الهيئة

تقديم بلاغ_شكوى للهيئة


قاعدة بيانات الأسئلة المتكررة

الدخول للبريد الإلكتروني
 
  Copyright © HATC. All Rights Reserved
MAIL: contact@hatcyemen.org


designed by: National Information Center

الرئيسية |خارطة الموقع | بحث في الموقع |عناويننا